منتديات ســــــــــــــــحـــــــر العــــــــــــــــــــيون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أروع منتدى لأروع أعضاء بادارة محمد الصعيدي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

للجريئه و الجرئ فقط 000

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بسوم
عضو فعال
عضو فعال
بسوم

للجريئه و الجرئ  فقط 000 Empty
مُساهمةموضوع: للجريئه و الجرئ فقط 000   للجريئه و الجرئ  فقط 000 Icon_minitime2007-10-19, 10:04 pm

هل انتي / انت جريء بصراحتك؟؟؟

لكل انسان منا حياته الخاصه التي يبرمجها على حسب رغباته و هواياته و ملاذة

فهو حر في كل تصرفاته

يدون ذكرياته في مذكراته الشخصية التي تحوي على اغلى الاسرار و اكثرها فرحا و الم

فمنهم من عاش قصه حب باءت بالفشل و منهم من تعرض لمشاكل يشيب لها الراس

ومنهم تلك التي غلطت مع حبيبها و سافرت لكي تصلح خطاءها

و ذاك الذي ادمن المخدرات و المسكرا و تاب و تعالج منها , و العديد العديد من الاسرار الشخصية

التي لا يعلمها الا رب العالمين و صاحبها و هذا الدفتر الثمين

عندما تتزوج الفتاة او يتزوج الرجل هل يحق للزوج او الزوجة قراءة المذكرات الشخصية للشريك الاخر

وهل لهم الحق في المحاسبة على الماضي ؟

هذا هو سؤال :

هل من حق الازواج الاطلاع على مذكرات شريكهم ؟ وهل من حقهم محاسبته على الماضي ؟

### الرجاء الاجابه بصراحه مطلقه لمن يريد المشاركه
The President
Admin
The President

مُساهمةموضوع: رد: للجريئه و الجرئ فقط 000   للجريئه و الجرئ  فقط 000 Icon_minitime2007-10-23, 4:54 am

أولا مرسي على هالنقاش بالهالموضوع لانو فعلا حساس

هل من حق الازواج الاطلاع على مذكرات شريكهم ؟ وهل من حقهم محاسبته على الماضي ؟

انا من رأي عند انو الشخص عندو اسرار الو ما في حدا بالدنيا مش بس الزوجه أي شخص ما الو الحق انو يعرفها أبدا الا بشرط بتمنى توصلك فكرت الي رح اقوله بسوم
لازم الشخص قلنا انو ما يقول اسراره لحدا مهما كان الا ازا كان للشخص التاني الحق انو يعرفها متلا الزوجه ما الاها دخل بماضي الرجل الا ازا كان بالماضي تبع الرجل في شي لازم تعرفه فأنا من باب الامانه رح تقوله الها مش يروح يقللها بعد ما يقع الفاس بالراس ( بعد الزواج )

الخلاصه \ ازا كان لازم للمراه انو تعرف شغله من ماضي الرجل ( بس بشرط موافقت الرجل عل هالشي ) ازا وافق مش مشكله اما ازا ما وافق انو يحكي شي تزعل و تطلب الطلاق أحسنلها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس صراحه انا بالنسبه الي ما بحب الجرأه الزياده بالزات من البنات لانو المعروف انو العكس يعني الشب جريء والبنت خجلانه ههههههههههه انا هادا الي بشوفه بالافلام المصريه هههههههههههههه مش عارف ازا بيكزبو علينا ............

مرسي الك يا أحلى بسوووووووووووووووم بالدنيا الله لا يحرمنا منك ولا من مواضيعك المثيره للجدل هههههههه

الاداره \ أبو حميد
https://mohammed.canadian-forum.com
بسوم
عضو فعال
عضو فعال
بسوم

مُساهمةموضوع: رد: للجريئه و الجرئ فقط 000   للجريئه و الجرئ  فقط 000 Icon_minitime2007-10-23, 11:33 am

أها وصلت الفكره يمحمد بس تسمحلي أعلق شوي على حكيك والموضوع
ازا عليا ومن رأى احسن شي مدام الوحده فينا اتزوجت واجاها ابن الحلال الي حيصونها ويحترمها
ويحبها وحتعيش هيا واياه بقيه عمرها خلص ما تحكي اي شي من ماضيها ولا شي خليها ازا متأثره كتير الوحده كانت بهالماضي تحتفظ فيه بس انا بعرف الوحده عند ما تتزوج بتنسي كل شي وهادا المفروض يسير
والرجال نفس الشغله يعني كتير بمر على الشب بنات وقصص بس أنا من رأي الشب شو ما كان ماضيه بحس انو بقدر ينسي كل شي ويعيش مع مرتو احلى حياه لانو لقي الحضن الدافي خلص زى ما قولت يمحمد
بعد ما وقع الفاس بالراس يعنى الزواج يعني لشو ترجعوا المشاكل والماضي لحياتكوا اشي ورااااح خلص كل واحد يعيش يومه والله لو كل واحد او وحده تعمل هيك بتعيشوا اخر كيافه وانسوا الدنيا سعتها

معلش برمي كتير بس بحب اوضح سمحونى
ميرسي كتييييييييييييييييييييييييير على ردودك يا ابو حميد والله يزوجككككك ياااااااااااااااااااااااارب

ههههه ويرزقك الذريه الصالحه

شكرا bassoma
The President
Admin
The President

مُساهمةموضوع: رد: للجريئه و الجرئ فقط 000   للجريئه و الجرئ  فقط 000 Icon_minitime2007-10-23, 12:40 pm

حراااااااااااااااااام عليكي لسه احنا وين والزواج وين شوفي عدي على ايدك
اولا انشاء الله رح اخلص البكالوريوس تاني شي يمكن تيجي الخطوبه بعدين رح اكمل الماجستير بعدين رح نتزوج ههههههههههههههه اوووووووف انا تعبت من الحكي شوفي الي قلتو بدو كم سنه بسوم ههههههههههه

على العموم الي كاتبه ربنا النا رح نشوفه

مرسي الك يا أحلى الله لا يحرمنا منك

بعدين انا زعلان من ميمي وينها اختفت ههههههههههههه

الاداره
https://mohammed.canadian-forum.com
الساحر
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ

مُساهمةموضوع: رد: للجريئه و الجرئ فقط 000   للجريئه و الجرئ  فقط 000 Icon_minitime2008-10-05, 7:11 pm

هو كلامك أبو حميد في منوا بس أنا بشوف إنوا لو كان الزوج والزوجة أتزوجوا عن حب ومغامرة جريئة ما راح يكون بينهم انهم يفتحوا دفاتر بعض ويفتشوا بالماضي لأنهم راح يكونوا عارفين بعضهم كويس
أما إذا كان الزواج من غير حب يعني القصد أنوا ماتعرفوا كتير علي بعض وما كانوا بعرفوا بعض من قبل ما بصير شي لو إتكلم الزوج عن أعمال الخير والأعمال الحسنة لأوا وأكيد الوجة راح تصدقوا يعني بكلمتين حلوين بسكر هالموضوع يعني من الأخر هالشي سهل وبسيط بس بدوا الحدق اللي يفهموا شو أبو حميد ما بعرفك هيك هههههههههههههه
علي العموم شكرا كتير بسوم علي هالموضوع الرائع الله يعطيك ألف عافية
تحياتي/ الساحر

للجريئه و الجرئ فقط 000
صفحة 1 من اصل 1