منتديات ســــــــــــــــحـــــــر العــــــــــــــــــــيون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


أروع منتدى لأروع أعضاء بادارة محمد الصعيدي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصه فكاهيه ومؤثره شقحه وشيبوب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو إسلام الصعيدي
عضو فعال جدا
عضو فعال جدا
أبو إسلام الصعيدي


عدد الرسائل : 525
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

قصه فكاهيه ومؤثره شقحه وشيبوب Empty
مُساهمةموضوع: قصه فكاهيه ومؤثره شقحه وشيبوب   قصه فكاهيه ومؤثره شقحه وشيبوب Icon_minitime2008-10-21, 12:45 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[حبيت اجيب لكم قصه حلوه وطريفه من قلم اختي (مو لازم تعرفونها )


المهم انها عجبتي وقلت اسدحها لكم عشان تقرونها اااجيبها لكم عشان تقرونها هي صحيح فكاهيه بس مؤثره اتمنى
تعجبكم

كـــان يامكان كان هناك فتاة اسمها<شقحى>
وكانت هذه الفتاة جميلة أخلاق دلــع جذابة طويلة القامة بيضاء البشرة
(يعني دميــــــــــــــــــــرة)
وكـــانت تعيش في بيت جدها(يعني افمها امها وابوها متوفين)
المهم هذه الفتاة لدية قوة وعنيدة(نصيحتي ابعد عنها)
طبعآ هي ساكنه شمال الرياض (أي صح وانا وش دخلني )
المهم عندها جيران لصقه((يعني علــــــــك)
مدوخينها طبعآ ((((بدو))) ماعليهم شرها والي العن من كذا *مطراااان*
الزبدة كلهم عيــــال ((((أقصد)))ورعان مرة من المرات كان واحد من
الوراعين قاعد عند الباب المهم هي تدرس في اولى جامعة
توها جايه من الجامعه الأ خ كان بيدخل يوم شاف الباص
عود ***أي رجـع*** سلمت عليه.......
شقحى:سلام ياولد الجار
ولد الجار: الحمد الله شخبارك انتي(((((الأخ ماصدق))))
شقحى :عن إذنك (((هذا لأدب ولابلاش)))
ولد الجار:إذنك معك ياعمري(((والله الدلاخه)))
شقحى : عفوآ وش قلت
ولد الجار: بي سللك الموضوع"لا أقول شكرآ
المهم دخلت شقحى ...وهي تتحمد عليه...
وطبعآهو دخل مفهي وماسكه براسة الدلاخة
الاخ ماصدق على الله في بنت تسلم عليه راح من شدة فرحى
بغى يصك في وجه العجوز .....
المهم..العجوز:وشبلاك بسم الله عليك
طبعآ نسيت اقولكم اسمى اسما<شيبوب >
شيبوب:لا يايمه مافي شي بس وين معيض هذا اخوه الاصغر
((((((((((((العايله مرووووووووحه)))))))))))
شيبوب:معيييييييييييييييييييييييييض وصمخ
معيض:العنى وش تبي
شيبوب: تعال الغرفه ابغى اقوللك شي
شيبوب: اتحدااااااااك من سلم علي اليوم عند الباب
معيض: وانا وش دراني
شيبوب:اتحدااك خمن
معيض :اقول بتقول ولا امشي اخلص
شيبوب: بنت الجيران الي جنبنى(((شوووووووف الدلاخه اجل وينهم باالحارة الي ورى))))))))))
معيض: الحمدالله والشكر بس عشااااااااان كذا اقووول ابعد عنها
شيبوب:وانت وش دخلك ليه ابعد
معيض: شوف صدق هي اوكي واخلاق بس ماتصلحلك
شيبوب:وليه قد كلمتها
معيض: لا كلمتها ولا بيني وبينها شي
شيبوب: طيب وش رايك اكلمها
معيض: تراك بتجني على نفسك يا المطفوق
شيبوب:اقول تقلع الشرها على الي ياخذ راي البزارين
المهم الاخ شيبوب قاعد يفكر وفكرة توديه وفكرة تجيبه <<<عاد من زين هاالتفكير>>>
لين لقه فكرة جهنميه<<<يعني خطيييييييييييييرة>>>
دق على البيت باالغاط <<<<قايلتلكم مغبر هاالطعس>>>
رد الجد من نحستى كل مايدق يرد الجد لين <<طلع رجال وصار يفكر زين>>
قال والله فكرة اخذ رقم جوالها او اعطيه رقمي((((يقااال جايب فكرة اوكي)))))))))
المهم رجعت الدلاخه مره ثانيه وشلون يعطيها الرقم على العموم فكر فكر فكر لين جابها لاطلعت للجامعه اعطيها واقولها اتصلي علي وبكذا قدرنا عليها الاخ توه في زمن الترقيم بلاوراق... المهم الاخ عبقري زمانه مانام يحتري يطاع النور علشان يعطيها الرقم
طلعت البنت يوم شافها قال انتي يابنت (((والله من زود السنعى))) ردت شقحى: نعم خير إنشاالله
شيبوب: ممكن اقولك شي بس لا تفهميني غلط (((والغلط بعينه وبعلمه)))
شقحى : اوكي بس اخلص علي (((اخس تجاوبت معى((((
شيبوب: ابعطيك رقمي وابغاك تدقين علي
شقحى: نعم وش قلت
شيبوب : شفتي فهمتيني غلط
شقحى: طيب بس ماعندي رصيد
))))بد ينا بشحاذة((((
شيبوب:طيب ارسلي كولمي<<<<احلى تطورات ويعرف الكولمي هاطعس<<<
شقحى: طيب إذا كذا اوكي عطنيه
والاخ ماصدق على الله مجهز الرقم
المهم دق عليه وصار مفهي مايدري وش يقول قاعد يقصلها عن طلاعات البر وصيد الجرابيع والضبان قليلتلكم ماعند سالفه المهم البنت فمهت ان هذا رجال ماعند اله الخرطي
البنت فكرة وقالت مدام انه خقاق ودلخ ةورخمه وبقرة وثور وفوق هذ ا كله بدوي
استغلى احسن لانى إن كملت معاه ماعند وعند جدتي
المهم طبعآ البنات في هذه الاشياء بخاصين بهذي الاشياء خاصه لشخص المسبه
المهم مرة الايام والاخ مسكين داخل معه مطيحن الميانه جاء يوم من الايام ماصارت ترد عليه ولا صارت تروووح الجامعه <<<بدت تلكعات البنات>>>
المهم الحبيب صار مشغوووول باله بعد كم يوووم دقت اقصد ارسلت له كولمي لان مافي امل تدق عليه
والدلخ ماصدق دق عليه سيده .؟...
شيبوب: شقوحتي حبيبتي اخبارك اشتقتلك ياعمري
شقحى: الحمدالله بخير وهي قاعد متحسف
شيبوب: وشفيك منتي على بعضك
شقحى: والله صارت مشكله بيني وبين جدي (((هذا اصلن خليه يتحرك علشان يسوي مشاكل<<
شيبوب: ليه وشفيه عسى ماشر والولد مطيور عقله
شقحى : ابد الجامعه يبيلها مصاريف جدي ماعنده ويبيني اطلع منها
شيبوب : افا ياذا العلم والله بشارة ماهي زينها وهذه الي مكدرة خاطرك ياقلبي
شقحى :اي هذه عنجد اذا طلعت منها يمكن اموت \\وبدت تنزل دموع التماسيح\\
شيبوب : بسم الله عليك من الموت انا ولا انتي
شقحى : امين طبعآ في قلبها
شيبوب : خلاص مشكلتك محلوله
شقحى : والله وشلووون "ماصدقت"
شيبوب انا بتكفل بكل شي في الجامعه حتى مصاريفك
شقحى : تسلم ياعمري بدووون نفس بس ماابغى اكلف عليك
شيبوب :افا عليك من عندي غيرك امري تدللي
شقحى : اوكي اكلمك بعدين جدي يناديني
شيبوب : اوكي باي
شقحى: يسسسسسسسسسس وهذا الي ابغاه وبعدين بكنسلك يا طعس
شيبوب : يابد عمري ماتستاهل
المهم مرت الايام والشهور والسنين والدلخ صرف ماوراى ودونه والي يقهر اكثر انه وصلت فيه يصرق من امه علشانها (((إذا انت موقد الكلام لا توهق نفسك)))
المهم وجاء يوم من الايام وصار معيض مفلس <<معيض اخوه شيبوب>>
واطر اخذ جوال شيبوب وهو نايم المهم الاخ فيه شوي لقافه اخذ الجوال وصار يقلب
فيه لين وصل لي قائمت الاسماء المهم الدلخ شيبوب واثق حاط على رقم شقحى ((حبيبتي شقحى......>والله من الدلاخه )) المهم معيض استغرب واخذ الرقم وسجله في جواله
الزبده وكلم من جوال شيبوب وخلص ورجعه
وبعدها تحسنت ظروفه وشحن جواله ودق بس يبي يعرف منهي وبس
المهم دق عليها....
معيض : الو سلام عليكم
شقحــى : الو وعليكم السلام
معيض : اهلين اخبارك
شقحى : الحمدالله مين
معيض :انا واحد ابغى اتعرف
شقحى : ايش تبي تتعرف ومن وين جايب الرقم
معيض : جايبه من واحد المهم ممكن ادردش معاك انا طفشان ممكن
شقحى : اوكي مافي مشكله <<مـــــــاصدقت على الله>
معيض : طيب شسمك
شقحى : ليه ضروري
معيض : اكيد اجل وشلون اناديك
شقحى : اسمي شقحى <<ياعيني على الصراحه>>
معيض :ونعم بس موغريب اسمك<<عاد من زين الأسم يا طوني>>
شقحى : اله غريب بس خلاص تعودو عليه
معيض : قد كلمتي احد لاتقولين لا
شقحى : اي كلمت بس واحد << لألأ صريحه ماشاء الله>>
معيض : وش اسمه
شقحى :اسمه شيبوب
معيض : وكيف علاقتك معى
شقحى :والله اني مسحبه عليه وكل الي ابيه يجيني ومرتاحه
معيض : كيف يعني مسحبه عليه
شقحى : يعني واهمته اني احبه ولا اقدر اعيش من غيرة والرخمه مصدق
معيض : والله اجل كذا
شقحى : اي اجل انا مهبوله احب طعس ولا ومن زين العايله مطر في مطر ((بس كريم ))
معيض : آآآآآآه وكم صالكم مع بعض
شقحى : يمكن فوووق ثلاث سنين
معيض : اوه ماشاء الله اوكي وبعدين وش نهايتكم
شقحى : نهايتنا اصلن كل واحد في طريق !
معيض : ليه طيب مدامكم مع بعض ثلاث سنين ماجاء في بالكم الزواج او هو مافتحى
شقحى : لا ابد واصلن لو صار ما اقدر؟
معيض : ليه ؟؟
شقحى : الصراحة انا متزوجه وزوجي كبير في السن فا الي بيني وبين شيبوب انا اصلن قصدي التسليه وبس ...؟
معيض : طيب حرام عليك ليش ما قلتيله علشان يحسب حسابه
شقحى : اصلن انا ابغاه يحبني علشان استغله وبس ويكفي صرف علي من دخلت الجامعه لين تخرجت؟
معيض : والله طيب زوجك مايشك فيك ولا يسأل من وين جايبه مصاريف الجامعه!
شقحى : لا اصلن مايدري وين الله حاطه هاالعجوز؟
معيض : طيب اوكي اسف على الطواله واكلمك في وقت ثاني ؟
شقحى : اوكي بـــاي!!!!!
معيض : بــــــاي.
وبعد المكالمه اصلن هو مصرفها لأن من صدم الولد ومن كلامها وصراحته ولا ومتزوجه واخوه يصرف عليها <<<<إظاهر الي قاهره بسالفه علشان يصرف عليها مطيري ماعليه شرها؟
المهم مر كم يووم ومعيض الوسواس يلعبه يفكر كيف ينقض اخوه ؟
مالقه غير يصارحه بس وشلون مايدري؟
شيبوب انقطع على شقحى مدة طويله ؟
دخل معيض الغرفه لقى شيبوب ضايق صدره وتعبان ...؟
سأل معيض شيبوب؟
معيض: شيبوب وشفيك عسى ماشر؟
شيبوب: مافيني شي بس متضايق وحاسه بكتمه..
معيض : افـــا وانا اخوك فضفضلي ترى مابينه شي.
شيبوب : وش تبغاني أقول ؟
معيض : قول كل شي علشان ترتاح
شيبوب : طيب بس بشرط اولآ تساعدني وثانيآ يصير بيني وبينك؟
معيض : افا عليك سرك في بير قول بس وريح نفسك
شيبوب : انا احب وحده بس الله يهديها متعبتني معاها ولا ادري وشفيها وادق عليها ماترد؟
معيض : الي تحبها اسمها <<شقحى >>
شيبوب : اي وش درااااك ابسمها؟
معيض : والله ما ادري وش اقوللك يا اخوي؟
شيبوب : اقووووول قلي وش عرفك فيها ؟
معيض : اللي اقدر اقوللك البنت ماتصلحلك ولاعابه ومصلحجيه؟؟؟
شيبوب : وانت وش عرفك فيها علشان تحكم تصلحلي او ماتصلح وانها مصلحجيه؟
معيض : اسمع انا بقولك بس لا تضايق والي بقوله إنشاالله انا صادق في ؟
شيبوب : قوول اخلص .
معيض : قبل ثلاث ايام كان جوالي مافيه رصيد واستخدمت جوالك وفجأ دخلت الأسماء واول اسم طلعلي ...حبيبتي شقحى... انا استغربت قلت من متى اخوي يكلم بنات واسف خذيت الرقم وسجلته في الجوال حقي المهم شحنت جوالي ودقيت وطلعت بنت استغربت المهم سواليف انا وياها بعدها سالتها انتي تكلمين المهم عامتني وعلمتني باسمه وقالتلي انه يحبها وميت فيها بس مااختلفنا المشكله مو هنا المشكله انها صارحتني ويكل وضوح قالت انا ماحبيته ولا اصلن افكر فيه ولا بعد وتقول ماناقص اله احب بدو المهم انا تماسكت نفسي لانها ماتدري اني اخوك قايلها اني غلطان
على العموم وتقول وبكل وقاحه انا ماخذته تسليه..ومصلحه.. وتضيع وقت..
ولا وازيدك من الشعر بيت البنت متزوجه ..
شيبوب: متزوجه بس ما اشوف زوجه انا اربع وعشرين ساعه عند الباب واشوف الى جدها <<<<والله انك مخفه صدق >>
معيض : اصلن الي تقول انه جدها هذا موجدها هذا زوجها ولا بعد وتقول مايدري عنها ..
طبعآ شيبوب المسكين بعد ماسمع كل هذا ماصدق لان مو مصدق كل هذا يطلع منها؟
شيبوب : اصلن انا وياها عشرتنا ثلاث سنين ما اعتقد هذا الكلام صح لأنه مافي دلأيل على كلامك؟
معيض : بعد كل هذا ومو مصدق طيب وشلون اثبتلك..
شيبوب : اثبتلي انت انت الي جايب هذا الكلام واكده انت بنفسك ؟
معيض : طيب بسيطه اثبتلك مو انت تقول انك من قطع عنها مده طويله ؟
شيبوب : ايه طيب وشولون تثبتلي ؟
معيض : ادق عليها على اني اسلم عليها واسألها عنك وراح اسجل كل كلامها وبعدها راح تقتنع؟
شيبوب : اوكي دق لاني عارف ومقتنع ماراح بتطلع بشي بس نشوف..
معيض : اوكي ..
راح شيبوب ينام ..
دق معيض على شقحى ......
معيض : الو ..
شقحى : الو....
معيض : سلام اخبارك..
شقحى : الحمدالله.. مين ؟
معيض : افا مسرع مانسيتيني... انا معيض؟
شقحى : اوه سوري ماعرفتك اخبارك ..
معيض : الحمدالله انتي اخبارك واخبار زوجك ..
شقحى : الحمدالله بس زوجي شوي تعبان <<<ولا جابت خبر الحبيب >>
معيض : سلامات مايشوف شر..واخبار حبيب القلب ؟
شقحى : هههههاي اي حبيب ودعت خلاص شطبته وسحبت عليه ..
معيض : افا ليه وش صار..
شقحى : يا خي خلاص الي بغيته اخذته وانتهت مدته ؟
معيض : طيب هو يدق عليك ؟
شقحى : اوه احرق الجوال بأتصلاته والله انه قلق ..
معيض : طيب حرام عليك على اقل ردي وفهميه باالوضع ...
شقحى : اصلن بغير شريحتي وهو بصير زي مصير غيره اهم شي تخرجت بفلوسه وبس ..
معيض : وبس هذا المهم ؟
شقحى : اي هذا المهم .. اوكي معليش بصكر الحين العجوز قام باي ؟؟
معيض : اوكي باي ...
بعد ماصكر منها مايدري وش راح يصير باالمسكين الي مايدري عن هوه داره المسكين واثق منه 100%.. على العموم جاء من بكره وكان معيض يصلي المهم وشيبوب توه جاي من العمل خلص معيض وناده شيبوب ..
معيض : شيبــــــــــــــــوب...
شيبوب : نعم وش تبغى ..
معيض : تعال ابغاك ..
جاء شيبوب ومعيض حاط يده على قلبه ..
شيبوب : نعم وش بغيت ؟
معيض : الدليل جبته وسجلته ...بس روق ..
شيبوب : والله كلمتها طيب سمعني اياه ..
<<<هنى الوقت الصعب والصدمه >>
طبعآ صار يسمعها ومعيض خايف يصيله شي وبعده نزلت دمعاته الي ماقد انزلت لا نه إنسان صبور وإمانه باالله قوي وراعي صلات ...
بس بعد لحضات طاح واغمه ليه معيض مايدري وش يسوي لألألألألألألألألألألألألأيا خوي لاتروح مني امانه مالي غيرك ااااااه ياخوي ..
المهم نقلوه للمستشفى بس للأسف نطق انفاسه الأخيره ...
وطبعآ معيض حاول يدق على شقحى علشان يعلمه بلي صار بس للأسف غيرت رقمها ..
(((وشيبوب صارضحيت بنت فاشله عديمت إحساس خاينه كذابه مصلحجيه ))) ...
وبنهايه......
**ياعين هلي دموعك سيــــــل**
**حظي تردى وانثنى عـــــــوده**
**هذه حياتي وشفت الويل**
**ايام عمري غدت ســـــــوده**
**حتى حبيبي هجرني حيـــــــــل**
**صبري تجاوز أنـاحـــــــدوده**
**شلت العذاب حبيبي شيــــــــــل**
**صابر على الظلم وحــــــــــدوده**
**ياليتني ماسهرت الليــــــــــل**
**ولا تعذب لنــــــــى عــــــــوده**
**مليت انا من نجوم الليــــــــــــل **
** عســـــــــى الله لا يجيب الهوى عــــــــــــوده**
(((هذه آخر اغنيه سمعها قبل وفاته )))
<<<احب انصح كل إنســــــــان يسلك الطريق نفسه سواء بنت او ولد..ان يهتم بشعور الطرف الآخر ويراعيه ويكون لديه ذرة أحساس ومباده وأن يكون الطرفان متفاهمان غير متنافران والأهم ان يكون في بدايت العلاقه سواء حب ام صداقه .................................................. .......................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه فكاهيه ومؤثره شقحه وشيبوب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ســــــــــــــــحـــــــر العــــــــــــــــــــيون :: المنتديات الأدبيه :: منتدى القصص القصيره-
انتقل الى: