منتديات ســــــــــــــــحـــــــر العــــــــــــــــــــيون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أروع منتدى لأروع أعضاء بادارة محمد الصعيدي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+)

كاتب الموضوعرسالة
أبو إسلام الصعيدي
عضو فعال جدا
عضو فعال جدا
أبو إسلام الصعيدي

نوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) Empty
مُساهمةموضوع: نوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+)   نوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) Icon_minitime2008-10-25, 6:39 pm

مررررررررررحضن ايفري بودينغ....

كيييييييييييف حاااااااااالكوووووو جمييييييييييييييييييعن؟؟؟؟

ياراقلة!!!!

ماعلينا...

انا عارفة انكو الحمد لله كويسين وبخير وعال العال من غير مسأل يعني...

ندخل بالشسمو...

هاد امبارح جيت بدي انام...

وخير اللهم اجعلو خير اشتغل مخي فجأة...نوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) 110t...منا انصدمت برضو...زيكو بالزبط...

وطلعت ببالي نوكطة...

صحيح اني ماصدقت حالي..وقلتها لخواتي الي جنبي...ومحدش ضحك ضحكة تقنعني انها بتضحك..نوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) Hah

بس انا ماستسلمت وقلت والله غير احكيها للماما والبابانوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) Zwaai02....بس طبعن انا كنت بدي انام زي ماقلت فوقنوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) Drag...والصباح رباح...نوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) Ohgod

نمت وصحيت...وصحيو بابا وماما...وقعدو وافطرو...والحجات هاي كلها...

وانا عاد ناسية الموضوع...نوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) Ohgod

الموهيم اتزكرتها وقلتها لماما بالاول...ماضحكت برضو...نوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) 11yبس ابتسمتلي ابتسامة تدل انها بتجاملني...نوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) 11y

ماعلينا...

وقلت والله مني قايلاها لبابا...عنا الحج بابا بيضحكش على اي نكتة...بتعرفوش يمكن عقدة نفسية ولا حاجة...نوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) 11age5..فيعني أكيد مش حيضحك على نكتة محدش ضحك عليها...نوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) Hmm

فأنا قلت والله مني مستسلمة...حكيتها لخالي عالنت...راح غير الموضوع عالسريع...وسألني سؤال عرضي جدن...قلنا طيب بدوش يفشلنا..مع اني متعودة التفاشيل منو...يختي مزكاه هالزلمة...نوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) 11umbupنوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) Zwaai02

ماعلينا...

قلتها لأخوي....قلي ايش العبط هاد..قلتلو طيب بدي انزلها عالمقعد...قلي نزليها...مهم عارفين هبلك وحيعزروكي...نوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) 110tنوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) Hah

فايش رايكو...تسمعوها ولا اقلب...؟؟؟؟

طيب خلص...اسمعو الاتي...

1

2

3

اكشن...

مرة ساحر قال لوحدة سامحيني...قلتلو مش مسامحاك طول منا حيّة...راح قلبها لأم بريص...نوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) 11age5

حلوة؟؟؟

طيبنوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) 11yبعرف انها مابتضحك...بس لازم تعرفوها يعني....

وخلص بديش تشكوروني ...نوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+) 11y

ويلا سلامو....
صراحة منقول بس اللي نقلت عنها الموضوع غبية الظاهر
هههههههههه

نوكطة من اخطراعي....ضاد خايف ماتضحكو....(+_+)
صفحة 1 من اصل 1