منتديات ســــــــــــــــحـــــــر العــــــــــــــــــــيون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أروع منتدى لأروع أعضاء بادارة محمد الصعيدي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل تقبل الزواج بفتاه لا تنجب ؟

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ميمي
عضو فعال
عضو فعال
ميمي

هل تقبل الزواج بفتاه لا تنجب ؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل تقبل الزواج بفتاه لا تنجب ؟   هل تقبل الزواج بفتاه لا تنجب ؟ Icon_minitime2007-08-21, 4:07 pm

السلام عليكم ..
مع اشراقة فجر جديد وتغريد العصافير .. وتناحة النوم .. اسألكم السؤال دا

اذا كنت رجل هل تقبل بالزواج من فتاه لا تنجب ؟ واذا اتزوجتو وطلعت لا تنجب ما ذا يكون رد فعلك ؟

وان كنتي فتاه ..

هل تقبلين بمن لا ينجب ؟ وان اكتشفت بعد الزواج بأنه رجل لا ينجب فماذا تفعلين ؟

تحياتي......
The President
Admin
The President

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل الزواج بفتاه لا تنجب ؟   هل تقبل الزواج بفتاه لا تنجب ؟ Icon_minitime2007-08-22, 2:23 pm

رح أحاول أجاوب على السؤال صراحة ازا كانت المرأه بتعرف انها لا تنجب وما قالت للرجل هادي خيانه كبيره أما ازا كانت ما بتعرف واندهشت بأمر وما كانت بتعرف من قبل رح تختلف النتيجه على حسب الرجل وحبه الها أما أنا بقول لو كان عند الرجل شوية دم رح يتحمل ويرضى بنصيبه الي ربنه كاتبه الو بس سامحيني ازا ما عرفت أوصلك المعلومه كويس لانو صراحه لسه احنا عزابيه لما نتزوج بنشوف كيف ههههههههههههههههههههههههه وتسلمي على هالسؤال يا أحلى ورده بتعرفي انا الي خاطر أسمع رأيك لو العكس يعني الرجل لا ينجب شو رح يكون ردة الفعل بتعرفي لو واحد وحده متزوجين عن حب والله ما رح يهتموا كتير ورح تمشي الحياه لانهم عارفين انو كل اشي مكتوب والمكتوب ما منو هروب اتمنى اني ما أكون طولت في الكلام .....................

مع كل الشكر والتقدير أخوكم

أبو حميد
https://mohammed.canadian-forum.com
ميمي
عضو فعال
عضو فعال
ميمي

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل الزواج بفتاه لا تنجب ؟   هل تقبل الزواج بفتاه لا تنجب ؟ Icon_minitime2007-08-22, 7:07 pm

انا كلامك اكيد مزبوط بس اقلية من الناس اللي بتفضل الحب على الاولاد ولو هما وافقو احيانا الاهل والتقاليد هما اللي بجبرو الانسان والرجل مهما كان يملك لزوجته من الحب بردو ما اظن ان يرضى انو ينحرم من نعمة الانجاب لاجل الحب انا معك انو الحب شي جميل وحلو تستمر الحياة مع الانسانة اللي بنحبها بس بصراحة انو هادا احنا كلام بنقوله بس لما تيجي للتطبيق والواقع ما اظن انو في رجل بيرفض الانجاب لامرأة للاسف قد تكون هذه هيا الحقيقة بس هادا اللي بشوفه بواقعنا
وبالنسبة لرايي انو المرأة ممكن تضحي بكتير اشياء وحتى لو كانو الاطفال كومال الانسان اللي بتحبه بس ما اظن الرجل بيقدر يعمل هيك ......صدقوني انا ما ببالغ بس هادي هيا الحقيقة واللي بشوفه بعصرنا الواقع ........هادا هو رايي ويا رب ما ازعل حدا بس هادا رايي ..........وبالنهاية اكيد بنقول (اصابعك مش زي بعض )
تحياتي.........
القلب الحنون
عضو فعال
عضو فعال
القلب الحنون

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل الزواج بفتاه لا تنجب ؟   هل تقبل الزواج بفتاه لا تنجب ؟ Icon_minitime2007-08-26, 9:57 am

هل تقبلين بمن لا ينجب ؟ وان اكتشفت بعد الزواج بأنه رجل لا ينجب فماذا تفعلين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعا لا لانو الاطفال زينه بالدنيا بس يمكن يكون الي رأي تاني لما أنحط بوقف سبحان الله الله اعلم هههه
مرسي الك ميمي

غاده
ميمي
عضو فعال
عضو فعال
ميمي

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل الزواج بفتاه لا تنجب ؟   هل تقبل الزواج بفتاه لا تنجب ؟ Icon_minitime2007-08-28, 9:17 am

ميرسي على مروركو وتواصلكو معي
الله يخليكو .........
الساحر
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل الزواج بفتاه لا تنجب ؟   هل تقبل الزواج بفتاه لا تنجب ؟ Icon_minitime2008-10-05, 8:09 pm

اسمحيلي ميمي أحكيلك أنوا كلامك ممكن ايكون مزبوط بس مش 100% لأنوا زي ما حكيتي مش كل أصابعك واحد أنا لو كنت مبسوط مع مرتي أو بمعني أصح بحبها ما بغير رأي فيها أو بتزوج عليها لو شو ما صار
أما لو أنا عرفت قبل الزواج إسمحيلي أحكيلك هنا الأمر بختلف ممكن أقبل لو كانت غالية عليا وومكن أرفض
علي العموم ميرسي كتير لإلك ريم
تقبلي تحياتي /الساحر

هل تقبل الزواج بفتاه لا تنجب ؟
صفحة 1 من اصل 1