منتديات ســــــــــــــــحـــــــر العــــــــــــــــــــيون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أروع منتدى لأروع أعضاء بادارة محمد الصعيدي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

إعتصام للكتلة الإسلامية إزاء الأعمال المشينة بجامعة الأزهر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبو إسلام الصعيدي
عضو فعال جدا
عضو فعال جدا
أبو إسلام الصعيدي

إعتصام للكتلة الإسلامية إزاء الأعمال المشينة بجامعة الأزهر Empty
مُساهمةموضوع: إعتصام للكتلة الإسلامية إزاء الأعمال المشينة بجامعة الأزهر   إعتصام للكتلة الإسلامية إزاء الأعمال المشينة بجامعة الأزهر Icon_minitime2008-10-16, 8:25 am

لقد قامت الكتلة الإسلامية في جامعة الازهر جاهدين علي كشف تيار ينتمي للشبيبة ولمجلس الطلبة له علاقة بنشر صور وأفلام إباحية علي أجهزة مجلس الطلبة والتي يتم استعماله من قبل طلاب وطالبات المجلس هذا ما أوضحته جميع الدلائل وحسب ما أفاد به عدد كبير من طلاب وطالبات جامعة الأزهر
وإليكم البيان التالي

أقامت الكتلة الإسلامية صباح اليوم الأربعاء 15/10/2008م خيمة اعتصام أمام جامعة الأزهر بغزة إثر تسارع الأحداث وتطورها ، وذلك عقب رفض إدارة الجامعة لكل الأصوات المنادية لها بتجنيب الجامعة أزمة حقيقية باتت تعيشها واقعاً ملموسا ، ورفض الإدارة اتخاذ العقل وتحكيم الحوار أسلوباً ناجعاً لحل الإشكاليات والخلافات ، بل وتماديها بالخطأ وإصرارها عليه وقلبها للحقائق دفع بالكتلة الإسلامية لإقامة خيمة اعتصام ورفعها لعدد من الشعارات المنددة بالسياسة العنصرية لإدارة الجامعة ومطالبة إدارة الجامعة بإلغاء قراراتها الجائرة بحق أبنائها الطلبة الذين كشفوا حقيقة أعضاء مجلس طلاب الجامعة المنحل من أبناء فتح وكشفوا زيفهم وسوء أخلاقهم إ إلا أن الإدارة قلبت الحقائق وعاقبت الشرفاء لكشفهم حقائق تخشى إدارة الجامعة من صداها لدى الرأي العام.

وأكد أ. أشرف الغفري أن خيمة الاعتصام ستتكرر مع الفعاليات الاخرى حتى تتراجع إدارة الجامعة عن القرارات الأخيرة التي صدرت بحق أبنائها .

هذا وقد حضرت الكثير من وسائل الإعلام لتغطية فعاليات الكتلة الإسلامية لهذا اليوم والتي بدأت بالاعتصام ولا يعرف إلى أين ستنتهي !

سامحوني ولا كني لم أقصد التجريح لأحد كل ما أردته توضيح ما قرأت عنه

وأنا أسف وحزين بأن جامعة مثل جامعة الازهر وقيمتها يتم استخدامها علي أنها صرح للفساد

وأنتم تعلمون ما يجري في جامعة الأزهر

لقد عملت جاهدا علي توضيح هذه الفكرة لديكم لتكوني حذرين إلي من له أخ أو أخت في الجامعة ان يقوم بنصيحتهم ان يبعدوا كل البعد عن ما يسمي مجلس الطلبة0

هذه تحياتي / حسام

يارا
عضو فعال
عضو فعال
يارا

مُساهمةموضوع: رد: إعتصام للكتلة الإسلامية إزاء الأعمال المشينة بجامعة الأزهر   إعتصام للكتلة الإسلامية إزاء الأعمال المشينة بجامعة الأزهر Icon_minitime2008-10-23, 11:31 am

لو سمحت يا اخ حسام انا حاولت اخلي المنتدى مش حزبي ياريت ما بدي شخص يسجل جديد يقول المنتدى حمساوي او نابع لاي حزب احنا بس فلسطينيييييييييييييييييييييين الا ازا كان هالشي نسييو اغلب الفلسطينيين

ومرسي عالموضووع

انا حكيت هالشي بحكم الامانه الي مديني اياها المدير لمساعده الو وانا متأكده انو ما رح يعجبو هالشي ياريت لو تكرمت تخفف من حدة كلامك ضد فصيل معين لانو ما حدا بالدنيا ملاك كلنا بشر والنا اخطاااااااء

ارجو يكون وصلت فكرتي

نائب المدير العام

دندوووونه

إعتصام للكتلة الإسلامية إزاء الأعمال المشينة بجامعة الأزهر 397010975
أبو إسلام الصعيدي
عضو فعال جدا
عضو فعال جدا
أبو إسلام الصعيدي

مُساهمةموضوع: رد: إعتصام للكتلة الإسلامية إزاء الأعمال المشينة بجامعة الأزهر   إعتصام للكتلة الإسلامية إزاء الأعمال المشينة بجامعة الأزهر Icon_minitime2008-10-23, 11:52 am

عالعموم الله يسامحك أنا نقلت الموضوع مثل ما قريته وانا زعلان منك بالنسبة لطريقة كلامك معي
تحياتي
يارا
عضو فعال
عضو فعال
يارا

مُساهمةموضوع: رد: إعتصام للكتلة الإسلامية إزاء الأعمال المشينة بجامعة الأزهر   إعتصام للكتلة الإسلامية إزاء الأعمال المشينة بجامعة الأزهر Icon_minitime2008-10-23, 4:44 pm

والله مش قصدي سامحني بس هي الي بحكيلي اياه محمد ممنوع الكلام عن فصيل ضد فصيل والله ما قصدي ازعلك سامحنا عالعموم انا اسفه والله انا بس بسوي بالامانه ما انت عارف

عالعموم انا رح احكي مع ابو حميد ازا وافق ما الي انا اي سلطه تمنعك لا تزعل اوك

أبو إسلام الصعيدي
عضو فعال جدا
عضو فعال جدا
أبو إسلام الصعيدي

مُساهمةموضوع: رد: إعتصام للكتلة الإسلامية إزاء الأعمال المشينة بجامعة الأزهر   إعتصام للكتلة الإسلامية إزاء الأعمال المشينة بجامعة الأزهر Icon_minitime2008-10-23, 6:37 pm

لا عادي دندونة انا خلص مش زعلان وبالنسبة لهالموضوع بوعدك ما أكررها المهم انك اتكوني مبسوطة
أخوكي /حسام الصعيدي

إعتصام للكتلة الإسلامية إزاء الأعمال المشينة بجامعة الأزهر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تكملة لموضوع جامعة الأزهر
» الكتلة الإسلامية:أجهزة امن السلطة تتجاوز الخطوط الحمراء